المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعادته شغال ظابط !



الصفحات : 1 [2]

mego650
2010-05-08, 11:58 PM
على فكرة انا لحد دلوقت لسه معرضتش المسرحية دا كان رد على ما فى الموضوع من شبهات تم بثها على الاسلام ..

فحاليا احنا فى فترة استراحة وهنعرض بعد قليل ..

لبيّك إسلامي
2010-05-12, 10:33 AM
بصو بقي ياجماعة الرد الفززززيع على موضوع الشذوذ ف الكتاب الذى يقدسونه !



ضحك الله فكك كله عزيزتي عوره
اين الشذوذ هنا في كل ما ذكرتي ..فلم نري خلع قمصان او ضحكات او هزار بايخ

بل كلها تعبيرات عن المحبه الاخويه

صموائيل الثاني 1 :26: قد تضايقت عليك يا اخي يوناثان.كنت حلوا لي جدا.محبتك لي اعجب من محبة النساء


سفر صموائيل الأول 16 :12: فارسل واتى به.وكان اشقر مع حلاوة العينين وحسن المنظر. فتعلقوا ببعض الرجلين


في سفر صموائيل الأول 18 :1 هكذا : وكان لما فرغ من الكلام مع شاول انّ نفس يوناثان تعلّقت بنفس داود واحبه يوناثان كنفسه .

الشذوذ غير الحب عزيزتي

الشذوذ هو ممارسه افعال و ليست مشاعر
مثل خلع الملابس و تقبيل الاجساد و الالتصاق الجسدي ..هذا غير الفعل نفسه
اما هنا فهي تعبيرات عن الحب الاخوي و التعلق بالمحبه الاخويه ..فلن تجدي اخوه غير متعلقين ببعض و غير محبين لبعض

ولكن صعب ان تجدي اخ################


يوحنا 19

26 فلما رأى يسوع أمه ، والتلميذ الذي كان يحبه واقفا ، قال لأمه : يا امرأة ، هوذا ابنك
فكان بطرس يشمئذ منه ومن افعاله وكان ينظر إليه كلما وجده يقف بجانب يسوع وينفر منه
يوحنا 21
20 فالتفت بطرس ونظر التلميذ الذي كان يسوع يحبه يتبعه ، وهو أيضا الذي اتكأ على صدره وقت العشاء 21 فلما رأى بطرس هذا ، قال ليسوع : يا رب ، وهذا ما له
و قال القديس أغسطينوس إن هذا التلميذ هو يوحنا كاتب الإنجيل وهو أكثر التلاميذ تمتعًا بحب المسيح له لأنه كان بتولاً .. كما أشار بأن بطرس شعر بشيء من الغيرة بسبب علاقة الحب التي كانت بين يسوع ويوحنا إلى أن هذا الأمر دفع بطرس لينكر يسوع حين تم القبض عليه ولكن يوحنا هو الذي كان يتحنن بيسوع بوضع رأسه على صدر يسوع من ما ادى إلى جرح العلاقة بين يسوع وبطرس
يعجبني قصك و لزقك مثل الحمار حينما يحمل اسفار

رغم ان الله يسوع المسيح لا يحتاج الي الرد علي تلك التفاهه الاسلاميه لكن نرد حتي لا يظن الجاهل انه شئ

الله المتجسد محب البشر وهو في اليوم الاخير اتكأ يوحنا الحبيب برأسه علي صدره كاب يحب اولاده
وليس كمن يخلع قميصه بمجون و يقبل اجساد الرجال ..
العلاقه بين المعلم و التلاميذ و بين السيد و العبد و بين الاب و الابن علاقه شرعيه و محبه فائقه بعيده عن المجون و الفجور

فلا يوجد هنا اي فعل شاذ اللهم اذا كان وضع رأس الابن في صدره ابيه يعتبر شذوذ
#########################################

فعلا (عوره
طبعا بعد ما الادارة حذفت اى نصوص للكتاب المقدس
الراجل ده اخدته الحمية وقال اما ارد بقي واعك يمكن تيجى صح المرادى


اين الشذوذ هنا في كل ما ذكرتي ..فلم نري خلع قمصان او ضحكات او هزار بايخ بل كلها تعبيرات عن المحبه الاخويه (تعبيرات عن المحبة الاخوية)

ثم اتبعه قائلاً:

الشذوذ غير الحب عزيزتي الشذوذ هو ممارسه افعال و ليست مشاعر (ممارسة افعال)
حسناً :

صموائيل الثاني 1 :26: قد تضايقت عليك يا اخي يوناثان.كنت حلوا لي جدا.محبتك لي اعجب من محبة النساء
سفر صموائيل الأول 16 :12: فارسل واتى به.وكان اشقر مع حلاوة العينين وحسن المنظر. فتعلقوا ببعض الرجلين
هنا تم التعبير عن المحبة الاخوية كما سماها صاحبك بالالفاظ اى(تعبير عن المشاعر وليست افعال)

اما هنا:

فالتفت بطرس ونظر التلميذ الذي كان يسوع يحبه يتبعه ، وهو أيضا الذي اتكأ على صدره وقت العشاء

ولكن يوحنا هو الذي كان يتحنن بيسوع بوضع رأسه على صدر يسوع من ما ادى إلى جرح العلاقة
اما فى هذا النص لم يكتف فقط بالتعبير بل بالافعال !
لنرى تناقض الرد فى نفس ذات اللحظة لان التعبير عن المشاعر تحول الى افعال !!!
فبالطبع عقّب صاحبك قائلا:

وهو في اليوم الاخير اتكأ يوحنا الحبيب برأسه علي صدره كاب يحب اولاده وليس كمن يخلع قميصه بمجون و يقبل اجساد الرجال بعد ان قال المحبة الاخوية غير الافعال
عقب قائلا افعال عن افعال تفرق
هو يرى ان (التحنن) برأسه على صدره و(جرح العلاقة) افعال عادية
اما تقبيل الصحابي (لجنب) الرسول-صلى الله عليه وسلم- شذوذا
حسنا لنرى لو كان هذا شذوذا لمَ لم يطعن المشركون فى هذا الفعل وهم فى امس الحاجة للطعن ؟!

وبالنسبة للتعبيرات
فتعبيرات عن تعبيرات تفرق ياجحش

(محبتك لي اعجب من محبة النساء) ومادخل النساء فى هذا الشأن ...لماذا يضع حبه فى كافة ومحبته للنساء فى كافة اخرى لتربح كافة محبته لاخيه وتطيح بكافة النساء ؟!


سفر صموائيل الأول 16 :12: فارسل واتى به.وكان اشقر مع حلاوة العينين وحسن المنظر. فتعلقوا ببعض الرجلين وهل التعلق والحب تكون من اجل حلاوة العينين وحسن المنظر واشقر ولا اسمر ؟!!!
فكلها اوصاف (للجسد) وانتم(روحانيين) -كما تدعون - فأين التعبيرات الروحية فى هذا النص لتعبر عن فرط المحبة (الاخوية) الشديدة فهذا الموقف اولي !

mego650
2010-05-12, 11:43 PM
طيب كويس أن لاقينا واحد يفسر أصلا دا فى حد ذاته نقله جامدة ، وماله ايه يعنى خوات بيحبوا بعض ايه المشكلة ...

جاتها نيلة اللى عاوزة خلف ... ما عشان كدا بهبات الفاتيكان هايصين مع العيال الصغيرة لأن المحبة الاخوية بتتطبق على أصولها ...

لبيّك إسلامي
2010-05-13, 02:39 PM
ما عشان كدا بهبات الفاتيكان هايصين مع العيال الصغيرة لأن المحبة الاخوية بتتطبق على أصولها ...

لا لا لا
دول ليسوا حجة على المسيحية
طبعا طبعا اؤمال ايه
"علمناكوا الكلام يا نصارى "
قال ليسو حجة قال