مشاهدة النسخة كاملة : حول العالم مع عم مصيلحي
صقر قريش
2010-12-07, 06:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
أخوتي وأحبتي في المولى جل شأنه ، انتظر موافقة صاحب الموضوع أخي ورفيق دربي العجوز قوي الحاج مصيلحي أن أضيف مشاركة تصلح لأن تكون (( فاصل )) قد يضفي على الموضوع لون من ألوان الكوميديا بعض الشيء ، فهل يسمح لي مصيلحي باشا بمداخلة أروي فيها قصة قصيرة سمعتها من يومين حول نصرالني فرنسي يدعى (( فريدريك )) ؟في انتظار العجوز مصيلحيpppo
خالد بن الوليد
2010-12-07, 06:52 PM
حاضر يا جماعة ، ما تقلقوش ، الموضوع جاهز ، ولكني أريد أن أعطي للقس فرصة أخيرة قبل النشر ..
لحاجة في نفس يعقوب
خالد بن الوليد
2010-12-07, 06:54 PM
آآآه ، حبيبي عمر ، أهلا بيك يا أعز الأعزاء ..
ده شرف كبير لي أنا والعم مصيلحي ..
ده حتى عم مصيلحي قاعد بيضحك من ساعة ما سمع منك قصة فريدريك
احكي يا حبيبي
كيكو2444
2010-12-07, 07:00 PM
أخويا صقر قريّش
عم مصيلحي مش عجوّز
ده نشيّط أكتر من الشباب
اللي زيي هما العواجيّز
منتظر قصة فردريّك منك أخي الحبيب.
صقر قريش
2010-12-07, 07:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أولا اشكرك أخي الحبيب مصيلحي ...
ثانيا قد يكون اسلوبي في التشويق الإثارة لا يضاهي إسلوب الحاج مصيلحي ولكن سأحاول جاهدا أن أرتقي لإسلوبك الممتع في قصتي القصيرة هذه .
بداية كنت قد تعرفت على أستالذ جامعي جليل منذ فترة ليست بالبعيدة هو دكتور في اللغة العربية كان يعيش في إحدى المدن الفرنسية وكان لديه صديق فرنسي نصراني يدعى فريدريك وكانت له زوجة فائقة الجمال تسمى مالينا .
يقول الدكتور أن المدينة الفرنسية التي يعيش فيها مدينة متحضرة للغاية ولها ناموسها العجيب فعندما تدق الساعة الثامنة مساءا من المستحيل أن يأتيك ضيف الى منزلك وتقوم بفتح باب منزلك ولو كان اخوك نفسه ليس خوفا ولكن إحتراما لذاتك وتقديرا لأهل بيتك فوقت المقابلات ووقت العمل قد إنتهى أما هذا الوقت فهو لأهل بيتك فقط ..
وفي يوم من الأيام كان الدكتور محمد يستلقي على أريكته في منزله بعد الساعة الثانية عشر ليلا وإذا بجرس منزله يدق ، نظر في ساعته وقال إنها الثانية عشر وقال لي (( لو فرنسي والله العظيم ما هيفتح الباب لو أخوه ولكن أنا عربي ومصري كمان لازم أفتح ))
فمن هو الطارق ؟؟
يتبع .
ذو الفقار
2010-12-07, 07:23 PM
متابع يا صقر ..
صقر قريش
2010-12-07, 07:33 PM
كان الطارق صديقة (( فريدريك )) ولكنه لم يكن بمفرده بل كان مصاحبا له جهاز (( التليفزيون )) الخاص به ؟؟ فتعجب الدكتور محمد من منظرة وخاصة أن فريدريك كان منهارا للغاية والدموع تملأ عينيه الخضراوين ووجهه الأبيض الأوروبي قد تحول إلى لونه الأحمر من كثر البكاء !!
فقال الدكتور محمد :
في ايه يا فريدريك مالك ؟ مالينا مراتك ماتت ؟
فريديريك : لا
الدكتور : مين مات طيب ؟
فريدريك : محدش مات ؟
الدكتور : طب في ايه ؟
فريدريك : ماليناااااااااااااااااا
الدكتور محمد : مالهاااااااااااااااااا
فريدريك : خانتني ؟
الدكتور : ازاي ؟
فريدريك : يا دكتور انا روحت البيت لقيت مالينا لابسه من غير هدوم ومعاها واحد في البيت لابس نفس الهدوم الي لابساها مالينا :21_180:
الدكتور محمد : خيانه لا يغسلها إلا الدم أروح اقتلهالك والا اعمل ايه انا دلوقتي ؟؟ وايه علاقة التلفزيون بالموضوع .
فريدريك : لا يا دكتور مش عايزك تقتلها ولا حاجة انا عايزك تقنع المدام وحضرتك تيجوا معايا على البيت وتقنعوا مالينا انها تروح الكنيسة تعترف لأبونا بذنبها وترجعلي تاني !!!!! أما موضوع التلفزيون فأنا لا أملك من بيت مالينا إلا التلفزيون ده فجبتو معايا :6_169:
يا ترى راح الدكتور معاه للكنيسة ؟؟ يتبع .
عَاصِفْ
2010-12-07, 07:34 PM
يتبع .
متابع ان شاء الله
صقر قريش
2010-12-07, 08:06 PM
حتى لا أطيل عليكم ، أخيرا قرر الدكتور محمد أن يذهب وزوجته إلى بيت فريدريك ويقنعوا مالينا بالذهاب الى الكنيسة لتقوم بالإعتراف الكلي بالخطيئة التي تورطت بها ولا يغسلها إلا الإعتراف ppdd
فذهبوا إلى هناك أقنعوا مالينا بالذهاب معهم ((رغم ان مالينا كانت زعلانه جدا لأن فريدريك عمل عملتوا ورجع البيت من غير موعد سابق ))
ذهبوا الى الكنيسة ودخلوا للقسيس الذي أول ما شاف مالينا ( فرررررررررررح وابتسسسسسسسسسسم ) وأخذ بيد مالينا ودخلوا لحجرة الإعتراف فنظر الدكتور محمد لفريدريك وقال له :ايه يا عم فريدريك إنت مش ناوي تخش معاهم ؟
فريدريك / لأ طبعا هما الاتنين بس !!!!!!!
تعجب الدكتور وقال لنفسه إيه يا فريدريك انت جايبني اريل لتلفزيونك والا ايييييييييييييه ؟
حلف بالله الدكتور محمد ان مده الإعتراف تجاوزت الثلاث ساعات ثم خرجت مالينا أخيرا فحلف الدكتور محمد من جديد أن لو كان هناك طفل لعرف ان غرفة الاعتراف كانت تزهو بإعترافات لا مثيل لها :s13:
فنظرت مالينا الى فردريك ونظر إليها وضمها في حنان وعندها إنفجر الدكتور محمد وقال لفردريك (( انت ميه ميه يا قرني )) تعجب فريدريك من الكلمة وقال ؟ ماذا تعني قرني ؟ الدكتور محمد قال (( قرني دي كلمة جميلة قوي بتنقال في مصر لكل اتنين بيحبوا بعض زيك كده انت ومالينا pppo
انتهى ,,,,,
والله زمان يا صكوك الغفران
ايمان هندسة
2010-12-07, 08:16 PM
اوووووووووووو
اخونا صقر قريش
قصة رائعة والله
هم دول رجالتهم !!!!!!!
قصة مضحكة جدااااااااا اضحك الله سنك
Powered by vBulletin® Version 4.2.0 Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir