المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هتك أستار أبي سطل الحمار في تعدّيه على قراءات القرآن



الصفحات : 1 2 [3] 4

أبو جاسم
2012-03-24, 08:18 PM
يعني الواحد يكون جاهل و يتعالم مصيبة فما بالكم إن كان جاهلاً و سارقاً أيضاً فأكيد المصيبة أعظم و هذا هو حال الغبي الجاهل أبو سطل الحمار فالمشاركات السابقة بينت جهله الفاضح في العلوم الإسلامية و لا أدل على ذلك من نسبته كتاب البرهان في علوم القرآن للسيوطي و هو للزركشي كما بينت هذا مفصلاً في مشاركة سابقة .

في هذه المشاركة سأقدم الدليل على سرقته للموضوع من غيره

هذا الموضوع مسروق تماماً من كتاب اسمه (( لؤلؤة الزمان في اثبات بشرية القرآن )) للجاهل الأخر المسمّى هارون المصري أو الذي يعرف في المنتديات النصرانية بفانسي أو end

هارون المصري و إن كان أقل جهلاً من أبي سطل إلا أنه جاهل أيضاً و قد قام الإخوة في منتدى الجامع بقصم ظهره في أكثر من موضوع سأضع روابطها في مشاركة مستقلة إن شاء الله

نرجع لأبي سطل السارق الذي قام بسرقة الموضوع من الكتاب المشار إليه آنفاً و ذلك اعتباراً من صفحة 66 و ما بعدها و لكن بعد قيامه بتحويرات بسيطة .

الموضوع في الكتاب يقع في الفصل الثاني تحت عنوان عدم تواتر القراءات

أولاً : قام الجاهل هارون المصري في بداية الفصل بتعريف القراءة المتواترة مع الإحالة إلى المراجع و هذا ما فعله أبو سطل أيضاً في بداية الموضوع و لكن دون الإحالة إلى كتاب لؤلؤة الزمان أو حتى المراجع الأصلية التي اعتمد عليها .

ثانياً : ذكر هارون المصري أن التواتر يقوم على ركيزتين هي نقل الجمع و نفي التواطؤ و هذا ما فعله الجاهل السارق أيضاً مع تحوير بسيط في الكلام فإنه قال أن تواتر القراءة يستلزم شرطين هما نقل الجمع و نفي التواطؤ فيما بينهم فهو غير كلمة ركيزتين إلى شرطين و أضاف كلمة فيما بينهم عند كلامه عن نفي التواطؤ .

ثالثاً : قام هارون المصري بالكلام عن عدم تحقق الشرطين فبدأ بالكلام عن نفي التواطؤ ثم انتقل إلى الكلام عن نقل الجمع و ما فعله الجاهل السارق تحوير بسيط فابتدأ بالكلام عن نقل الجمع ثم تطرق لمسألة نفي التواطؤ .

رابعاً : تتجلّى السرقة على أصولها مع تحويرات بسيطة عند الكلام عن مسألة نفي التواطؤ فلاحظوا معي

يقول هارون المصري في صفحة 67

(( 1- نفي التواطؤ غير متحقق فهذه المسألة تم اختراعها داخل الإسلام و تم التدليل عليها داخل الإسلام و لا يوجد شهادة خارجية ، و حتى داخل الإسلام فمن يقول قولاً مخالفاً كان معرض للذبح و التنكيل ، فلا يمكن الاطمئنان إلى نزاهة عملية النقل و اثبات ذلك ، فالتواطؤ متوافر أيدولوجياً و مفعل بالقوة الجبرية ))

بينما يقول الجاهل السارق عن نفس النقطة

(( ثانى شرط /عدم التواطئ
وهى الجزئية الاكثر نصبا , فمن قال بانهم غير متواطئين هم المسلمين ووليست شهادة خارجية وحتى داخل الاسلام من كان يعترض كان يذوق انواع التعذيب والتنكيل حتى يرجع عن رائيه
التواطئ موجود ومتوافر فى الايدولوجية الاسلامية ومفعل بالقوة الجبرية ))

رابعاً : قال هارون المصري في صفحة 67 عن نقل الجمع

(( نقل الجمع غير موجود فأسانيد القراءات أسانيد آحاد ))

و قال أبو سطل عن نفس النقطة

((الشرط الأول : نقل الجمع
غير موجود فكل اسانيد القران اسانيد احاد ))

أرأيتم إخوتي في الله حال الجاهل السارق الذي تصدر لتعليم خرفان الزرائب النصرانية ؟؟؟

أبوحمزة السيوطي
2012-03-25, 10:42 AM
بارك الله فيك يا شيخنا استفدنا كثيراً من هذه الردود


يقول الجاهل (( وهذا ما قاله الزركشى فى كتاب " البرهان فى علوم القران " لجلال الدين السيوطى حيث يقول))

قمة الغباء المتواتر ههههه

تشابه غبائهم سبحان الله كان أغلبهم يظنون أن تفسير الجلالين لشيخ اسمه الجلالين ده طبعا غير جلال الدين الألباني يا شيخنا هههه
وأحدهم ينقل عن الشيخ الفقيه شمس الدين الإنبابي من كتاب رياضة الصبيان فيكتب جهلاً الشيخ الفقيه شمس الدين الألباني

أبو جاسم
2012-03-25, 04:43 PM
بارك الله فيكم حبيبنا السيوطي و أضحك سنكم

فعلاً غباء النصارى متواتر بأسانيد ضعيفة على رأي أحد الجهلة منهم :6_169:

عمرك سمعت عن تواتر بأسانيد ضعيفة ؟؟؟؟

أنا سمعت بصراحة و أشكرك على تذكيري بجلال الدين الألباني :6_169:

في مشاركة قادمة إن شاء الله سأضع بعض الروابط التي تبين قصم ظهر الجاهل المسمّى هارون المصري end على يد الإخوة و الأساتذة الأفاضل في منتديات الجامع .

أبو جاسم
2012-08-24, 02:01 PM
للرفع و التذكير بهتك أستار أبي سطلٍ الحمار

أبو جاسم
2013-01-21, 04:51 PM
للرفع و التذكير

ذو الفقار
2013-01-23, 10:47 AM
هههههههه
أضحك الله سنك يا شيخنا

نقل الناقل دون ان يعلم ما ينقل ولكنه اطمئن لما نقل

القاعدة التي يجب ان يسير عليها النصارى هي " لا تجتهد " انقل كالببغاء فحسب وإلا وقعت بين براثن من لا يرحمك هههههه

حياك الله شيخنا الحبيب وكم استمتعت واستفدت من ردودك

أبو جاسم
2013-01-23, 06:26 PM
شرفني مرورك أستاذنا الحبيب

على فكرة أبو سطل قام بوضع شئ أسماه رداً على موضوعي هذا إلا أن زريبته العفنة سرعان ما حذفت قسم الحوار الإسلامي الذي يتواجد فيه هذا الرد ، و الذي للأسف لم أحفظ نسخةً منه حتى أبين تهافت طريقته في التعقيب و التي تجعل كل متابع منصف يعلم المستوى الحقيقي لهذا الصليبي الحاقد .

أخيراً أقول إن كان يملك الجرأة فليضع الرد هنا حتى يتبين لكل متابع منصف الحق الذي لا مراء فيه في هذه المسألة .

أبو جاسم
2013-08-10, 09:15 PM
أخيراً أقول إن كان يملك الجرأة فليضع الرد هنا حتى يتبين لكل متابع منصف الحق الذي لا مراء فيه في هذه المسألة

للرفع و التذكير بهتك أستار الحمار

أبو جاسم
2013-08-24, 06:08 PM
على فكرة أبو سطل قام بوضع شئ أسماه رداً على موضوعي هذا إلا أن زريبته العفنة سرعان ما حذفت قسم الحوار الإسلامي الذي يتواجد فيه هذا الرد ، و الذي للأسف لم أحفظ نسخةً منه حتى أبين تهافت طريقته في التعقيب و التي تجعل كل متابع منصف يعلم المستوى الحقيقي لهذا الصليبي الحاقد .

أخيراً أقول إن كان يملك الجرأة فليضع الرد هنا حتى يتبين لكل متابع منصف الحق الذي لا مراء فيه في هذه المسألة .



للرفع و التذكير بحقيقة أبي سطل الحمار :21_180:

أبو جاسم
2014-04-25, 10:43 AM
للرفع تذكيراً بالصفع