جريدة الانباء
محمود استقال بسبب شفيق محمود سعد
محمود استقال بسبب شفيق احمد شفيق

بعدما رفض الاعلامي محمود سعد استضافة احمد شفيق رئيس الوزراء المصري خلال برنامج «مصر النهاردة»، اعلن خلال مكالمة هاتفية مع منى الشاذلي انه يستقيل من العمل في التلفزيون المصري. وكان محمود سعد رفض تقديم حلقة السبت الماضي في برنامج «مصر النهاردة» التي كان من المقرر ان يحاور فيها احمد شفيق رئيس الوزراء، حيث رفض سعد الحضور لمقر التلفزيون في موعده المعتاد، واعلن انه لن يقدم الحلقة بسبب استضافة شفيق، وبناء على ذلك تم الغاء اللقاء المقرر وتم استبداله باحدى الحلقات المسجلة من «مصر النهاردة».
واكد محمود سعد خلال اتصال هاتفي مع برنامج «العاشرة مساء» الذي تقدمه منى الشاذلي على قناة دريم: انا تعبت من كثرة الضغوط ومحاولات التلفزيون المستميتة في املاء التعليمات علي والضغط المبالغ فيه طيلة خمس سنوات مضت، وانا في عمري ومركزي الاعلامي لا اقبل مثل هذا النوع من الضغوط، بل من حقي اختيار الضيف الذي اجري معه المقابلة.
واضاف: انسحابي من التلفزيون المصري ليس معناه انسحابي من الاعلام المصري، استطيع العمل في اي مكان آخر واحقق نجاحات كما ان حب الناس لي ليس مكانه التلفزيون المصري فحسب، بل يلاحقني في كل مكان اكون فيه وانا زهقت واعيش الآن اسعد ايام عمري اتمتع بثورة مصرية ترفض الظلم والفساد ولها حق تقرير المصير والاختيار والرفض.
من جهته، وفي الحلقة نفسها، علق احمد شفيق على استقالة محمود سعد خلال اتصال هاتفي انه كان ينوي الاعتذار عن الحلقة منذ البداية، لكنه فوجئ باعتذار محمود سعد عن الحلقة مؤكدا ان رفض محمود سعد له لا يجوز لكونه اعلامي له اختصاصات اخرى.
ونفى ان يكون قد فرض استضافته على البرنامج لكن تمت دعوته لتوضيح عدة نقاط للجمهور، كما كشف ان استقالة محمود سعد عن البرنامج ترجع لكونه علم منذ بداية اليوم انه تم النظر في الراتب الذي يتقاضاه والذي يصل الى 9 ملايين جنيه سنويا لينخفض الى مليون جنيه فقط وهذا هو السبب الحقيقي في استقالته.

lpl,] su] hsjrhg fsff atdr