الزميل المسيحي ماران اثا .. مرحبا بك معنا هنا في منتدى البشارة ..
يبدو من أول مشاركاتك أنك شخص فاضل ومحترم .. لذا لن تجد منا هنا إلا كل احترام وتقدير.


تقول:

اريد تفسير واضح لهذا وجدت أن أى مسيحى هنا له معامله خاصة جداً وخاصة فى حواراته واطروحاته فايكاد لا يخلو قسم من هجوم عني


هذا غير صحيح يا زميلنا العزيز .. فما قرأته أنت ليس بهجوم عنيف منا، وإنما رد من طرفنا على هجوم عنيف قام به بعض المسيحيين الغير محترمين والقليلي الأدب والذين لا يحبون أعداءهم كما أمرهم يسوع .. ولكن ما جعلك أنت تتوهم بأننا نحن من كان هجومنا عنيفا، هو أنك للأسف لم تلحق لقراءة السب والشتم والقذف الذي خرج من فم أولئك المسيحين الخبثاء القليلي الأدب تجاه ديننا وأنبيائنا عليهم السلام، لأننا قمنا بحذفه ولم يعد له وجود على صفحات المنتدى! .. فنحن لا نرضى بأن نترك الإساءات لرموز ديننا وأنبيائنا كموسى وعيسى المسيح ومحمد عليهم من ربي جميعا الصلاة والسلام.. وأنت للأسف لم تقرأ إلا ردودنا -العنيفة في نظرك- والتي هي في الحقيقة، لم تخرج إلا من الكتب المقدسة التي يؤمن بها هؤلاء المسيحين الذين لا ينفذون وصية يسوع في حب الأعداء!



وأرجو منك يا زميلنا ماران اثا أن تراجع هذا الموضوع للأخ ليث ضاري:

إختر ضيفنا النصراني ... هل أنت سمير أم بيتر؟؟؟



وتقول:

تعليقات الاساتذة الافاضل من الاعضاء او الزائرين فهناك كلام فاضح جداً لا يجوز ان توضع فى موقع محترم كموقعكم هذا والذى اكن له كل احترام وتقدير واليك مثلا بعض هذه الالفاظ التى اعتذر بشدة ياعزيزى لمجرد ذكرها مثل المخنث

وهذا غير صحيح أيضا يا زميلنا العزيز .. فلا توجد أية ألفاظ فاضحة خرجت من أفواهنا .. حاشا .. وإنما كل ما توهمت أنت بأنها ألفاظ فاضحة، هي في الحقيقة غالبا ما تكون ألفاظا من الكتاب المقدس.
وكي لا أخدش شعورك كمسيحي .. فإنني لن أعطيك الآن أمثلة لبعض الألفاظ الفاضحة الموجودة في الكتاب المقدس- والتي توهمت أنت بأنها من عندنا نحن المسلمون- لكن إن كنت تريد ذلك فسأضعها لك في مشاركة أخرى.


تقول:

فياعزيزى لن احب ان اكون احد هؤلاء من الذين يتعرضون لهذا الهجوم العنيف فى شخصه وعقيدت

لا يا ضيفنا الكريم .. إن شاء الله لن تجد منا إلا كل تقدير واحترام، فأنت يبدو من أول مشاركاتك كما قلت سابقا بأنك شخص فاضل محترم .. ونرجو أن تفيدنا بما غاب عنا ونفيدك بما غاب عنك.